مكافأت البرك التعدينية الـ Pool Rewards



مكافأت البرك التعدينية الـ Pool Rewards



PaymentsWhen
  البت فيها التعدين تجمع للانضمام، تحتاج إلى تزن
 ما يصل كيف تجمع كل سهم من مدفوعاتها وما الرسوم (إن وجدت) فإنه يخصم.
هناك العديد من البرامج التي يمكن حمامات تقسيم المدفوعات. ومعظمها تركز مبلغ "سهم" والتي قدمت عامل منجم إلى تجمع باسم 'دليل على العمل ".
سهم هي مفهوم صعبة على الفهم. إبقاء شيئين في الاعتبار: أولا، التعدين هو عملية حل الألغاز التشفير. ثانيا، التعدين لديها مستوى صعوبة. عندما عامل منجم 'يحل كتلة "هناك الموافق مستوى صعوبة للحل. أعتقد أنها على قدر من الجودة. إذا كان تقدير صعوبة حل والتعدين فوق مستوى صعوبة العملة بأكملها، يتم إضافته إلى سلسلة كتلة تلك العملة وتتم مكافأة القطع النقدية.
بالإضافة إلى ذلك، تجمع التعدين يحدد مستوى الصعوبة بين 1 و صعوبة العملة. إذا عامل منجم بإرجاع كتلة التي يسجل مستوى الصعوبة بين مستوى الصعوبة بركة ومستوى الصعوبة العملة، يتم تسجيل كتلة ك "حصة". لا يوجد أي استخدام على الإطلاق لهذه الكتل سهم، ولكن يتم تسجيلها كدليل على العمل لإظهار أن عمال المناجم يحاولون حل كتل. أنها تشير أيضا مدى قوة المعالجة التي تساهم في المسبح - وأفضل الأجهزة، يتم إنشاء المزيد من الأسهم.
النسخة أبسط تقسيم المدفوعات بهذه الطريقة هو "الدفع للسهم الواحد" (PPS) نموذج. تنويعات على هذا يضع قيودا على الأجور المدفوعة للسهم الواحد. على سبيل المثال، التعادل المشتركة الأقصى الأجر للسهم الواحد (ESMPPS)، أو الحد الأقصى للأجر المشتركة للسهم الواحد (SMPPS). برك قد أو قد لا تعطي الأولوية المدفوعات للأسهم كيف عمال المناجم مؤخرا قدمت: على سبيل المثال، مؤخرا المشتركة الأقصى الأجر للسهم الواحد (RSMPPS). ويمكن الاطلاع على المزيد من الأمثلة على ويكي بيتكوين.
أما العامل الآخر هو أن تنظر إلى مقدار بركة سوف تقتطع من المبالغ التعدين الخاصة بك. القيم النموذجية تتراوح بين 1٪ إلى 10٪. ومع ذلك، بعض برك لا يقتطع أي شيء.

Comments