كيفية تعدين البيتكوين " Bitcoin Mining "



كيف يتم تعدين البيتكوين ؟؟؟

في أنظمة النقود الورقية التقليدية، والحكومات ببساطة طباعة المزيد من المال عندما يحتاجون إليها. ولكن في بيتكوين لم يتم طباعة المال على الإطلاق - تم اكتشاف ذلك. أجهزة الكمبيوتر حول "التعدين" في العالم للعملات التي تتنافس مع بعضها البعض.

كيف يتم تعدين البيتكوين ؟
الناس يرسلون البيتكوين لبعضهم البعض عبر الشبكة بيتكوين في كل وقت، ولكن ما لم يكن شخص يحتفظ بسجل لجميع هذه المعاملات، فإن لا أحد يكون قادرا على تعقب الذين دفعوا ما. صفقات شبكة بيتكوين مع هذا من خلال جمع كل من العمليات التجارية التي تتم خلال فترة محددة في قائمة، ودعا كتلة. انها وظيفة عمال المناجم لتأكيد تلك المعاملات، واكتبها في دفتر الأستاذ العام.


صنع الجزء من البيتكوين
كيف يتم تعدين بيتكوين دفتر الأستاذ العام لائحة طويلة من كتل، والمعروفة باسم "blockchain. ويمكن استخدامه لاستكشاف أي عملية شراء تتم بين أي عناوين بيتكوين، في أي نقطة على الشبكة. كلما تم إنشاء كتلة جديدة من المعاملات، يتم إضافته إلى blockchain، إنشاء قائمة مطولة على نحو متزايد من جميع المعاملات التي أخذت من أي وقت مضى مكان على شبكة بيتكوين. ويتم إعطاء نسخة محدثة باستمرار من كتلة إلى كل من يشارك، بحيث يعرفون ما يجري.
ولكن دفتر الأستاذ العام يجب أن يكون موثوق به، وكل هذا ويقام رقميا. كيف يمكننا أن نكون على يقين من أن blockchain يبقى سليما، والعبث أبدا مع؟ هذا هو المكان الذي يأتي عمال المناجم في.
عند إنشاء كتلة من المعاملات، وضعت عمال المناجم من خلال عملية. أنها تأخذ المعلومات في الكتلة، وتطبيق صيغة رياضية لذلك، ويحولها إلى شيء آخر. هذا شيء آخر هو أقصر بكثير، وتسلسل تبدو عشوائية من الحروف والأرقام المعروفة باسم تجزئة. يتم تخزين هذه التجزئة جنبا إلى جنب مع الكتلة، في نهاية blockchain في ذلك الوقت.
التجزئة لديها بعض الخصائص المثيرة للاهتمام. فإنه من السهل أن تنتج تجزئة من مجموعة من البيانات مثل كتلة بيتكوين، ولكن من المستحيل عمليا للعمل على ما كان البيانات فقط من خلال النظر في تجزئة. وعلى الرغم من أنه من السهل جدا لإنتاج التجزئة من كمية كبيرة من البيانات، كل تجزئة فريدة من نوعها. إذا قمت بتغيير حرف واحد فقط في كتلة بيتكوين، وتجزئة لها تغير تماما.
عمال المناجم لا مجرد استخدام المعاملات في كتلة لتوليد تجزئة. وتستخدم بعض القطع الأخرى من البيانات أيضا. واحدة من هذه القطع من البيانات هو تجزئة كتلة الماضي المخزنة في blockchain.
لأن ينتج تجزئة كل كتلة باستخدام تجزئة كتلة قبل ذلك، فإنه يصبح نسخة رقمية من ختم الشمع. ويؤكد أن هذه الكتلة - وكل كتلة بعد ذلك - هو شرعي، لأنه إذا العبث معها، والجميع من شأنه أن نعرف.
إذا حاولت همية المعاملات عن طريق تغيير كتلة التي سبق تخزينها في blockchain، فإن تجزئة تلك الكتلة تتغير. اذا كان هناك من التحقق من صحة كتلة عن طريق تشغيل وظيفة تجزئة على ذلك، انها تريد ان تجد أن تجزئة كانت مختلفة عن تلك المخزنة بالفعل جنبا إلى جنب مع تلك الكتلة في blockchain. ان كتلة أن رصدت على الفور كما وهمية.
لأنه يتم استخدام تجزئة كل كتلة للمساعدة في إنتاج تجزئة كتلة التالي في السلسلة، والعبث مع كتلة من شأنه أيضا أن تجزئة كتلة لاحق من الخطأ أيضا. ومن شأن ذلك أن تستمر على طول الطريق أسفل السلسلة، ورمي كل شيء للخروج من اجتز.
المتنافسة للعملات
فراشة مختبرات Bitforce التعدين rigSo، هذه هي الطريقة التي "ختم قبالة 'عمال المناجم كتلة. أنهم جميعا تتنافس مع بعضها البعض للقيام بذلك، وذلك باستخدام البرمجيات مكتوبة خصيصا للكتل الألغام. في كل مرة شخص ما يخلق بنجاح تجزئة، فإنهم يحصلون على مكافأة قدرها 25 bitcoins، يتم تحديث blockchain، والجميع على شبكة يسمع عن ذلك. هذا هو الحافز للحفاظ على التعدين، والحفاظ على المعاملات العمل.
والمشكلة هي أنه من السهل جدا لإنتاج التجزئة من مجموعة من البيانات. أجهزة الكمبيوتر جيدة حقا في ذلك. شبكة بيتكوين ديها لجعل الأمر أكثر صعوبة، وإلا الجميع سيكون تجزئة مئات من القطع معاملة كل ثانية، وجميع من bitcoins سيتم الملغومة في غضون دقائق. بروتوكول بيتكوين عمدا يجعل الأمر أكثر صعوبة، من خلال تقديم ما يسمى "دليل على العمل".
سوف بروتوكول بيتكوين ليس فقط يقبل أي تجزئة القديمة. ويطالب تجزئة كتلة ويجب أن ننظر بطريقة معينة. فلا بد لها من عدد معين من الأصفار في البداية. هناك أي وسيلة لقول ما لهاش سوف تبدو وكأنها قبل إنتاجه، وبمجرد تشمل قطعة جديدة من البيانات في هذا المزيج، وتجزئة تكون مختلفة تماما.
ليس من المفترض عمال المناجم للتدخل مع بيانات المعاملات في كتلة، ولكن يجب تغيير البيانات التي تستخدمها لإنشاء تجزئة مختلفة. انهم يفعلون ذلك باستخدام آخر، قطعة عشوائية من البيانات يسمى "حالية". يستخدم هذا مع بيانات المعاملات لإنشاء تجزئة. إذا لم تجزئة تناسب الشكل المطلوب، يتم تغيير حالية، وتجزئته كل شيء مرة أخرى. يمكن أن يستغرق عدة محاولات لإيجاد حالية أن يعمل، وتحاول كل من عمال المناجم في الشبكة للقيام بذلك في نفس الوقت. هذه هي الطريقة التي من عمال المناجم كسب البيتكوين .

Comments