أجهزة تعدين وإنشاء البيتكوين والعملات الإلكترونية التشفيرية



CPU / GPU أجهزة لتعدين البيتكوين 


فئة أقل قوية من الأجهزة التعدين بيتكوين هو الكمبيوتر نفسه. من الناحية النظرية، يمكن استخدام وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك للتنقيب عن bitcoins، ولكن في الممارسة العملية، وهذا هو بطيء جدا بمقاييس اليوم أنه لا يوجد أي نقطة.
يمكنك تحسين معدل تجزئة بيتكوين عن طريق إضافة أجهزة الرسومات على الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. بطاقات الرسومات تتميز وحدات المعالجة الرسومية (جرافيكس). هذه هي مصممة للرفع الرياضي الثقيل حتى يتمكنوا من حساب جميع المضلعات المعقدة اللازمة في نهاية عالية ألعاب الفيديو. هذا يجعلها جيدة لا سيما في SHA تجزئة الرياضيات اللازمة لحل كتل الصفقة.
يمكنك شراء وحدات معالجة الرسومات من بائعين اثنين رئيسيين: ATI و Nvidia. يمكن بطاقات الراقية يكلف مئات من الدولارات، ولكن أيضا تعطيك ميزة كبيرة على وحدة المعالجة المركزية التجزئة. على سبيل المثال، يمكن لبطاقة الرسومات ATI 5970 تعطيك أكثر من 800 MH / ثانية مقارنة مع وحدة المعالجة المركزية، والتي سوف تعطي عموما كنت أقل من 10 MH / ثانية.
واحدة من أشياء لطيفة عن وحدات معالجة الرسومات هو أنها أيضا ترك الخيارات مفتوحة. على عكس الخيارات الأخرى ناقشت في وقت لاحق، هذه الوحدات يمكن استخدامها مع cryptocurrencies بخلاف بيتكوين. Litecoin، على سبيل المثال، يستخدم دليلا مختلف من خوارزمية العمل على بيتكوين، ودعا Scrypt. وقد تم تحسين هذا لتكون صديقة للوحدات المعالجة المركزية وحدات معالجة الرسومات، مما يجعلها خيارا جيدا لعمال المناجم GPU الذين يريدون تبديل بين العملات المختلفة.
التعدين GPU ميت إلى حد كبير في هذه الأيام. تسارعت صعوبة التعدين بيتكوين كثيرا مع الافراج عن ASIC الطاقة والتعدين أن بطاقات الرسومات لا يمكن أن تتنافس. إذا كنت لا ترغب في استخدامها، وكنت أفضل تجهيز نفسك مع اللوحة الأم التي يمكن أن تتخذ لوحات متعددة، لانقاذ على تشغيل حدات الدعم البرنامجي منفصلة لوحات مختلفة.

Comments