لماذا نتستخدم البتكوين كعملات للتداول ؟



لماذا استخدام البيتكوين ؟


بيتكوين هو شكل جديد نسبيا من العملات التي بدأت لتوها لضرب التيار، ولكن الكثير من الناس لا يفهمون لماذا يجب أن يبذل أي جهد في استخدامها.

لماذا استخدام بيتكوين ؟
 وهنا 10 أسباب وجيهة لذلك تستحق أخذ الوقت للانخراط في هذه العملة الافتراضية.

* أنها سريعة

عند دفع شيك من بنك آخر في البنك الذي تتعامل معه، فإن البنك غالبا ما تعقد هذه الاموال لعدة أيام، لأنه لا يمكن أن نثق بأن الأموال المتاحة حقا. وبالمثل، يمكن التحويلات البرقية الدولية يستغرق وقتا طويلا نسبيا. بيتكوين المعاملات، ولكن عادة ما تكون بعيدة بشكل أسرع.
يمكن المعاملات تكون فورية إذا كانت "الصفر تأكيد" المعاملات، وهذا يعني أن التاجر يأخذ على خطر قبول المعاملات التي لم تتأكد بعد من قبل blockchain بيتكوين. أو، فإنها يمكن أن يستغرق حوالي 10 دقيقة إذا كان التاجر يتطلب الصفقة إلى تأكيد. هذا هو أسرع بكثير من أي نقل بين البنوك.

* إنها رخيصة ( بمعنى اصح رسوم النقل )
ما الذي تقوله؟ معاملات بطاقات الائتمان الخاصة بك لحظية أيضا؟ حسنا، هذا صحيح. لكن التاجر الخاص بك (وربما أنت) دفع ثمن هذا الامتياز. وبعض التجار رسما لمعاملات بطاقات الخصم أيضا، كما لديهم لدفع "رسوم انتقاد" للوفاء بها. رسوم المعاملات بيتكوين هي الحد الأدنى، أو في بعض الحالات مجانا.

* الحكومات المركزية لا يمكن أن تستعيدها أو تأخذها  بعيدا!
نتذكر ما حدث في قبرص مارس 2013؟ أراد البنك المركزي لاستعادة الودائع غير المؤمن أكبر من 100،000 $ للمساعدة في إعادة رسملة نفسها، مما تسبب في اضطرابات هائلة في السكان المحليين. انها تريد أصلا أن نسبة الودائع تحت هذا الرقم، وتناول الطعام مباشرة إلى وفورات الأسرة. لا يمكن أن يحدث مع بيتكوين. لأن العملة هي اللامركزية، كنت تملك ذلك. لا توجد سلطة مركزية لها سيطرة، ولذا فإن البنك لا يمكن أن أعتبر بعيدا عنك. بالنسبة لأولئك الذين يجدون ثقتهم في انهيار النظام المصرفي التقليدي، وهذا مكسب كبير.

* لا يمكن النصب أو الاحتيال  بها !
حيث إذا قام الشخص بإرسال البيتكوين ليس هناك سبيل لإرجاعهم  ، والشخص الذي أرسل  البيتكوين لا يمكن أن يحاول استردادها دون موافقة المستلم. وهذا يجعل من الصعب على ارتكاب هذا النوع من الاحتيال أننا كثيرا ما نرى مع بطاقات الائتمان، والتي تجعل الناس شراء ومن ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان لجعل تحميل التكاليف، وعكس بشكل فعال الصفقة.

* لا يمكن لأى شخص أن يسرق معلومات الدفع الخاصة بك من التجار
هذا هو واحد كبير. وأضاف أن معظم عمليات الشراء عبر الإنترنت اليوم عبر بطاقات الائتمان، ولكن في 1920s و '30S، عندما ظهرت أول السلائف لبطاقات الائتمان، لم يكن قد تصور الإنترنت. كان من المفترض بطاقات الائتمان أبدا لاستخدامها على الانترنت وتكون غير آمنة. تتطلب النماذج عبر الإنترنت منك إدخال جميع المعلومات الخاصة بك سرية (رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعدد CSV) إلى نموذج ويب. من الصعب أن نفكر في طريقة أقل أمانا للقيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أرقام بطاقات الائتمان تبقي السرقة.

بيتكوين المعاملات، ومع ذلك، لا تتطلب منك أن تتخلى عن أي معلومات سرية. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم مفتاحين: مفتاح عمومي، واحدة خاصة. يمكن لأي شخص رؤية المفتاح العمومي (الذي هو في الواقع عنوان بيتكوين الخاص بك)، ولكن المفتاح الخاص هو سري. عند إرسال بيتكوين، كنت 'علامة' الصفقة من خلال الجمع بين مفاتيح العامة والخاصة معا، وتطبيق وظيفة رياضية لهم. وهذا يخلق شهادة تثبت جاءت الصفقة منك. طالما أنك لا تفعل أي شيء سخيف مثل نشر المفتاح الخاص لنرى الجميع، كنت آمنة.

* هذه العملية ليست تضخمية !!!
المشكلة مع العملة الورقية العادية هي أن الحكومات يمكن طباعة ما يصل منه كما يحلو لهم، ويفعلون كثيرا. إذا لم تكن هناك دولار تكفي لسداد الدين الوطني، ثم مجلس الاحتياطي الاتحادي يمكن ببساطة طباعة أكثر من ذلك. إذا كان الاقتصاد هو الأخرق، ثم يمكن للحكومة أن تتخذ أنشئت حديثا المال وحقنه في الاقتصاد، من خلال عملية الكثير من الدعاية المعروفة باسم التيسير الكمي. هذا يتسبب في قيمة العملة في الانخفاض.
إذا كنت مضاعفة فجأة عدد من الدولارات في التداول، فإن ذلك يعني أن هناك نوعان من الدولارات حيث قبل ذلك  كان هناك واحد فقط. وسوف شخص الذي كان قد تم بيع الشوكولاتة لا الدولار يمكن أن يكون لمضاعفة السعر لجعله يستحق نفسه كما كان من قبل، وذلك لأن الدولار ديه فجأة سوى نصف قيمته. وهذا ما يسمى التضخم، ويتسبب في أسعار السلع والخدمات لزيادة. التضخم يمكن أن يكون من الصعب السيطرة عليها، ويمكن أن تقلل القدرة الشرائية للناس. وقد تم تصميم بيتكوين أن يكون أكبر عدد ممكن من القطع النقدية. في أي وقت أن تنشأ فقط 21 مليون تحت مواصفات الأصلي. هذا يعني أنه بعد ذلك، فإن عددا من البيتكوين لا تنمو، لذلك التضخم لن يكون مشكلة. في الواقع، فإن الانكماش - حيث أسعار السلع والخدمات تقع - على الأرجح في العالم بيتكوين.

* أنها خاصة وسرية  كما تريد أن تكون !!!
في بعض الأحيان، ونحن لا نريد من الناس معرفة ما اشتريته. بيتكوين هو العملة خاصة نسبيا. من ناحية، أنها شفافة - بفضل blockchain، والجميع يعرف كم يحمل عنوان بيتكوين معين في المعاملات. وهم يعرفون من أين جاءت تلك المعاملات من، وحيث أنهم إرسالها. من ناحية أخرى، على عكس الحسابات المصرفية التقليدية، لا أحد يعرف من الذي يحمل عنوان بيتكوين معين. أنها مثل وجود محفظة من البلاستيك واضحة مع عدم وجود مالك مرئية. يمكن لأي شخص أن ننظر في داخله، ولكن لا أحد يعرف الذي هو عليه. ومع ذلك، فإنه تجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الذين يستخدمون بيتكوين غير حكيم (مثل دائما باستخدام نفس عنوان بيتكوين، أو الجمع بين القطع النقدية من عناوين متعددة في عنوان واحد) خطر مما يسهل التعرف عليها على الانترنت.

* أنت لا تحتاج إلى أن تثق فى أى شخص غيرك !!!
في النظام المصرفي التقليدي، لديك لثقة الناس في التعامل مع المال بشكل صحيح على طول الطريق. عليك أن تثق في البنك، على سبيل المثال. قد تحتاج إلى الثقة معالج دفع طرف ثالث. سيكون لديك كثير من الأحيان للثقة التاجر أيضا. وتطالب هذه المنظمات الهامة، وقطع حساسة من المعلومات منك. لأن بيتكوين لا مركزية تماما، تحتاج ثقة لا احد عند استخدامه. عند إرسال المعاملات، وقعت رقميا، وآمنة. ومن شأن عمال المناجم غير معروف التحقق من ذلك، وبعد ذلك أتمت الصفقة. يحتاج التاجر لا يعرفون حتى من أنت، إلا إذا كنت قد رتبت لنقول لهم.

* يمكنك  ربح البيتكوين والفوز بها !!!
لا يوجد نظام النقدية الإلكترونية الأخرى التي لا تملكها حسابك من قبل شخص آخر. اتخاذ باي بال، على سبيل المثال: إذا قررت الشركة لسبب من الأسباب التي قد يساء استخدامها حسابك، فمن لديه القدرة على تجميد جميع الأصول التي عقدت في الحساب، دون الرجوع إليك. ومن ثم متروك لكم للقفز من خلال الأطواق مهما كانت ضرورية للحصول عليه مسح، بحيث يمكنك الوصول إلى أموالك. مع بيتكوين، كنت تملك المفتاح الخاص والمفتاح العمومي المقابلة التي تشكل عنوان بيتكوين. لا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك بعيدا عنك (إلا إذا كنت تفقد بنفسك، أو أنها تستضيف مع خدمة المحفظة على شبكة الإنترنت أن يفقد ذلك لك)

*يمكنك إنشاء الأموال الخاصة بك
وعلى الرغم من التقدم المدهش في المكاتب المنزلية تكنولوجيا الطباعة الملونة، ومعظم الحكومات الوطنية تأخذ نظرة قاتمة إلى حد ما منكم إنتاج الاموال الخاصة بك. مع بيتكوين، ومع ذلك، وشجعتها. أنت بالتأكيد يمكن شراء البيتكوين في السوق المفتوحة، ولكن يمكنك أيضا الألغام بنفسك إذا كان لديك ما يكفي من القدرة الحاسوبية. بعد تغطية الاستثمار الأولي في المعدات والكهرباء، تعدين البيتكوين هي حالة ترك الجهاز ببساطة وضع التشغيل، وبرنامج التشغيل. من لا يحب أن يربح أموال عن طريق جهازه وهو نائم !!!!!!!!

Comments