خصاص ومميزات العملات التشفيرية ( خصائص البيتكوين )



ما هي خصائص البيتكوين ؟

بيتكوين لديها العديد من الميزات الهامة التي تميزها عن العملات المدعومة من الحكومة.
1. أنها لامركزية
لم تتم السيطرة على شبكة بيتكوين من قبل سلطة مركزية واحدة. كل آلة تعدن او تنتج بمعنى اصح بيتكوين ووتصنع معالجة المعاملات تشكل جزءا من الشبكة، وآلات تعمل معا. وهذا يعني أنه، من الناحية النظرية، سلطة مركزية واحدة لا يمكن العبث بالسياسة النقدية وتسبب الانهيار - أو ببساطة يقرر أخد بيتكون الخاصة  الناس بعيدا عنهم، كما قرر البنك المركزي الأوروبي إلى القيام به في قبرص في وقت مبكر من عام 2013. وإذا كان بعض جزء من شبكة يذهب حاليا لسبب ما، والمال لا يكف عن التدفق.
2. أنها من السهل أقامتها او تنصيبها
البنوك التقليدية تجعلك تقفز من خلال الأطواق لمجرد فتح حساب مصرفي. إعداد حسابات التاجر للدفع هي مهمة أخرى الدرامي، التي تعاني من البيروقراطية. ومع ذلك، يمكنك إعداد عنوان بيتكوين في ثوان، أي الأسئلة التي طرحت، ودون أي رسوم مستحقة الدفع.
3. أنها مجهولة
حيث انها عبارة عن عناوين وارقام مشفرة لا يمكن سرقتها .....
4. أنها شفافة تماما
مخازن بيتكوين تعطى تفاصيل كل معاملة واحدة او تحويل ما حدث من أي وقت مضى في الشبكة في إصدار ضخم من دفتر الأستاذ العام، ودعا blockchain. وblockchain يقول كل شيء.

لو كان لديك فعليا عنوان بيتكوين علنى يمكن لأى شخص أن يبلغك من عدد البيتكوين الموجودة فى هذا العنوان ولكن للساطة لا يمكن أن يعرفوا أنها ملكك !!!

هناك التدابير التي يمكن للناس القيام بها لجعل أنشطتها أكثر إبهاما على شبكة بيتكوين، على الرغم من مثل عدم استخدام نفس عناوين بيتكوين باستمرار، وعدم نقل الكثير من بيتكوين إلى عنوان واحد.
5. رسوم المعاملات هي ضئيلة
البنك الخاص بك قد تهمة لكم رسوم 10 £ لعمليات النقل الدولية. بيتكوين لا.
6. أنها سريعة
يمكنك إرسال الأموال إلى أي مكان، وسوف يصل دقيقة في وقت لاحق، في أقرب وقت بمعالجة شبكة دفع بيتكوين.
7. أنها غير مذمومة repudiable-non
عندما يتم إرسال البيتكوين الخاص بك، ليس هناك سبيل للحصول عليها مرة أخرى، ما لم يرجعها المتلقي لهم لك. ذهبوا إلى الأبد.

Comments