من هم القائين على تنسيق البيتكوين أو " العملات التشفيرية "



من الذي ينظم ذلك؟

سوف تختلف المنظمين على أساس كل بلد، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن نرى المنظمين المالية الوطنية المهتمة في بيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى، يحتمل أن تكون جنبا إلى جنب مع الهيئات التنظيمية الإقليمية على مستوى البلد الفرعية.

جهاز مكافحة الجرائم المالية
في الولايات المتحدة، شبكة المالية جرائم إنفاذ (جهاز مكافحة الجرائم المالية)، وهو جهاز من أجهزة وزارة الخزانة الأمريكية، زمام المبادرة. ونشرت مبادئ توجيهية بشأن استخدام العملات الافتراضية. جهاز مكافحة الجرائم المالية في 18 مارس 2013 تعريف التوجيه الظروف التي يمكن تصنيفها مستخدمين العملة الافتراضية كما شركات الخدمات المالية (كما يعرف من المال تحيل شركات أو MTBs). MTBs يجب تطبيق مكافحة غسل الأموال (AML) وأعرف عميلك (اعرف عميلك) تدابير، وتحديد الأشخاص الذين يفعلون تجارية مع.

CFTC
لم أعلن السلع الآجلة اللجنة الأميركية للتجارة (CTFC)، والتي تبدو بعد المشتقات المالية التنظيم حتى الآن، ولكن من الواضح أن ما في وسعها اذا ارادت.

المجلس الأعلى للتعليم
لم تصدر الأوراق المالية والبورصات اللجنة الأمريكية (SEC) وائح الصلبة على العملات الافتراضية، ولكنها نشرت مكتبها التربية المستثمر والدعوة تنبيه المستثمر لتحذير الناس حول خطط الاستثمار الاحتيالية التي تنطوي على بيتكوين. على وجه الخصوص، وحذر من مخططات بونزي، بعدما وجهت تكساس المقيمين Trendon T الحلاقة (المعروف أيضا باسم 'pirateat40')، مؤسس ومشغل بيتكوين الادخار والثقة، مع زعم جمع 700،000 bitcoins واعدة للمستثمرين تصل إلى 7٪ الفائدة الأسبوعية.

السلطة التشريعية
أجبرت حالة SEC الفرع التشريعي للحكومة للنظر في الوضع القانوني بيتكوين ل. ادعت ماكينة حلاقة أنه لا يمكن أن يحاكم بتهمة تزوير الأوراق المالية، كما لم يكن المال بيتكوين. ومع ذلك، أصدر القاضي عاموس Mazzant مذكرة بحجة أن بيتكوين يمكن استخدام المال.
في أغسطس 2013، كتب مجلس الشيوخ الأمريكي لعدة وكالات إنفاذ القانون، الاستفسار عن التهديدات والمخاطر المتعلقة العملة الافتراضية. وتضمنت الرسائل هذا واحد لوزارة الأمن الداخلي، القلق بشأن عدم وجود ذيلا للمنظمين وكالات إنفاذ لمتابعة لمعاملات العملة الافتراضية. وطلبت السياسات والتوجيهات المتعلقة بمعاملة العملات الافتراضية، ومعلومات حول أي جهود الاستراتيجية الجارية في المنطقة.
رأى نوفمبر الاستجابات من مختلف الوكالات. كانت وزارة الأمن الداخلي أكثر قلقا بشأن التهديد الإجرامي من الاستخدام غير المشروع للبيتكوين، بينما اعترفت وزارة العدل مجلس الاحتياطي الاتحادي ووزارة العدل كل من الاستخدامات المشروعة من العملات الافتراضية. قال المجلس الأعلى للتعليم أن "أي مصالح الصادرة عن الكيانات امتلاك العملات الافتراضية أو توفير عوائد على أساس الأصول مثل العملات الافتراضية" واعتبرت الأوراق المالية، وبالتالي انخفض تحت اختصاصها.
ولايات أمريكية
الولايات المتحدة الأمريكية دولة flagEach الولايات المتحدة لديها منظميها المالية الخاصة والقوانين، ولكل نهج بيتكوين مختلف. وكانت ولاية كاليفورنيا ونيويورك العدوانية خاصة في سعيهم للحصول على المنظمات ذات الصلة بيتكوين، على سبيل المثال، في حين أن آخرين، مثل نيو مكسيكو، كارولينا الجنوبية، ومونتانا، لا تنظم المال تحيل الشركات. ويمكن الاطلاع على قائمة نهج الدولة للقوانين الارسال المال هنا.
في مايو 2013، أصدرت هيئة رقابة مالية ولاية كاليفورنيا خطابا إلى مؤسسة بيتكوين، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز بيتكوين، محذرا من أن ذلك قد يكون عمل تحويل الأموال، وتهدد الناس هناك مع الغرامات المحتملة والوقت السجن.
ثم، في أغسطس 2013، أصدرت وزارة نيويورك للخدمات المالية مذكرات استدعاء ل22 شركات ذات صلة بيتكوين، على الرغم من أن هذه الرسائل كانت أكثر تصالحية، وطلب لإجراء حوار لوضع مبادئ توجيهية تنظيمية ملائمة لصناعة العملة الرقمية. ومنذ ذلك الحين، عملت نيويورك أكثر إيجابية، مع مراقب الدولة للخدمات المالية، بنيامين M. Lawsky، معلنا أنه سيتم قبول طلبات تبادل العملة الرقمية. وأشار Lawsky أن هذه الشركات سوف ينظم تحت تنظيم نيويورك الجديد، الذي ارتكب إلى وجود في مكان بحلول نهاية الربع الثاني من 2014.
كان BitLicense نيويورك أول نظام الظاهري العملة محددة الترخيص لمعالجة بيتكوين والعملات الرقمية في الولايات المتحدة.
التي وضعتها إدارة ولاية نيويورك للخدمات المالية وأفرج عنه في يونيو 2015، وتنظيم تقف على النقيض من قرارات ولايات أمريكية مثل تكساس وفيرمونت لتطبيق جهود في ولاية كاليفورنيا للقانون المالي القائم على استخدام التكنولوجيا، وكذلك تعديل التشريعات مسبق.

Comments