مخاطر البيتكوين ؟؟؟



ما هي المخاوف بشأن البيتكوين؟
الوكالات legalGovernment قلقة بشكل متزايد بشأن الآثار المترتبة على بيتكوين، كما أن لديها القدرة على أن تستخدم مجهول، وبالتالي فهي أداة محتملة لغسل الأموال. على وجه الخصوص، تطبيق القانون ويبدو أن تشعر بالقلق إزاء الطبيعة اللامركزية للعملة.
في وقت مبكر من أبريل 2012، نشر مكتب التحقيقات الفدرالي وثيقة تسليط الضوء على مخاوفها حول بيتكوين تحديدا، رسم التمييز بينه وبين العملات الرقمية مركزية مثل eGold والمسبق لبرنامج يكون. انها أعربت عن قلقها أنه في حين يتم تنظيم التبادلات ومقرها الولايات المتحدة، قد لا تكون الخدمات البحرية، ويمكن أن تكون ملاذا للمجرمين لاستخدام بيتكوين للأنشطة غير المشروعة دون أن تتبعها.
كان بيتكوين الشكل الوحيد للعملة مقبولة على طريق الحرير، سوق المجهول الذي كان يمكن الوصول إليها إلا عبر الشبكة وتصفح مجهول TOR، والتي كانت مغلقة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في أكتوبر 2013. وطريق الحرير وتستخدم عادة لبيع السلع التي تعتبر غير قانونية في العديد البلدان، بما في ذلك المخدرات. وهذا ما دفع السناتور الامريكي تشارلز شومر الدعوة إلى الموقع ليتم إيقاف، ربط صراحة إلى بيتكوين، الذي وصفه بأنه "العملة البديلة". ضبطت إدارة مكافحة المخدرات الامريكية bitcoins من سكان الولايات المتحدة لشراء المواد الخاضعة للرقابة في يونيو 2013.

Comments