ما هو التعدين او التنقيب عن البيتكوين والعملات الرقمية ؟



ما هو التعدين ؟ 


الوجه coinsOf بالطبع، بيتكوين ليس هو العملة الوحيدة هناك - فإنه من السهل أن تجد قوائم حمامات التعدين لcryptocurrency التي اخترتها.
أسلوب واحد للتعدين التي بيتكوين يسهل هو "التعدين المدمجة". هذا هو المكان كتل حلها لبيتكوين يمكن استخدامها للعملات الأخرى التي تستخدم نفس دليلا على خوارزمية العمل (على سبيل المثال، namecoin وdevcoin). إنه لتشبيه مفيد للتعدين المدمجة هو التفكير في ذلك مثل إدخال نفس مجموعة من الأرقام إلى عدة اليانصيب.
عمال المناجم لأول مرة الذين يفتقرون إلى أجهزة قوية ولا سيما أن ننظر altcoins على بيتكوين - وخاصة العملات بناء على خوارزمية scrypt بدلا من SHA256. وذلك لأن صعوبة الحسابات بيتكوين مرتفع جدا عن المعالجات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر العادية.
إذا كنت غير متأكد من العملة لإزالة الألغام، هناك مجموعة تسمى 'Multipool' التي ستتحول تلقائيا أجهزة التعدين بك بين altcoin الأكثر ربحية. Multipool بتحديث كل 30 دقيقة، وبمرور الوقت سترى تنمو التوازن في altcurrencies متعددة. إذا لزم الأمر، وتجمع لا تسمح لك لإصلاح الأجهزة الخاصة بك على altcurrency واحد فقط أيضا.
ومع ذلك، قال مارك من nut2pools.com من هذا النوع من التحول بركة: "أتباع عملة موالية نكرههم لأنه بمجرد صعوبة لعملة واحدة قطرات، وربحية أنها ترتفع. ثم كل multipools أرجوحة جولة، ودفع صعوبة من خلال السقف في غضون ساعات قليلة، ثم تترك مرة أخرى. فإنه يترك أتباع عملة الموالية جود للتنقيب صعوبة التراجع مرة أخرى في الربحية منخفضة جدا ".

Comments