كيفية شراء وتداول البيتكوين ( خطوتنا الأولى فى التحلق لربح الأموال )



كيف يمكنني شراء البيتكوين ؟
حسنا، كنت قد تعلمت أساسيات حول بيتكوين، فإن الخطوة التالية هي الحصول على بعض البيتكوين . ولكن كيف؟ هذا الدليل سوف اقول لكم ما تحتاج إلى معرفته.

يمكنك شراء البتكوين من أي تبادل، أو مباشرة من أشخاص آخرين عبر الأسواق.
يمكنك أن تدفع لهم في مجموعة متنوعة من الطرق، بدءا من العملة الصعبة لبطاقات الائتمان والخصم لالتحويلات البرقية، أو حتى مع بعض العملات التشفيرية الأخرى، وهذا يتوقف على الذين كنت شرائها من والمكان الذي تعيش فيه.

كيف يمكنني شراء البيتكوين ؟
والمثير للدهشة، فإنه لا يزال ليس من السهل شراء البيتكوين مع بطاقة الائتمان الخاصة بك أو باي بال،وهذا يتوقف على من الذى تشترى منهم وأين أنت !!!
وذلك لأن هذه المعاملات يمكن بسهولة عكس مع مكالمة هاتفية للشركة بطاقة (أي "من chargebacks '). وبما أنه من الصعب إثبات أي سلع تغيرت اليدين في نقل bitcoins وتبادل تجنب هذه طريقة الدفع وكذلك تفعل معظم البائعين السريين.
ومع ذلك، فقد نمت الخيارات مؤخرا للمستهلكين في بعض البلدان.
في الولايات المتحدة، Coinbase، ودائرة عرض شراء مع بطاقات الائتمان. Bittylicious، CoinCorner وCoinbase تقدم هذه الخدمة في المملكة المتحدة، وقبول 3D الآمنة تمكين الائتمان وبطاقات السحب الآلي على شبكات فيزا وماستركارد.
Underbanked المستهلكين في الولايات المتحدة يمكن أن تتحول إلى expresscoin، التي أطلقت مؤخرا لخدمة هذا السوق، وقبول الحوالات والشيكات الشخصية والتحويلات البرقية.
أولا، الحصول على نفسك محفظة بيتكوين

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى مكان لتخزين البتكوين الجديدة. في عالم بيتكوين، jسمى 'المحفظة' ولكن قد يكون من الأفضل أن يفكر فيها كنوع من الحساب المصرفي.
اعتمادا على مستويات الأمان التي تريدها، ومحافظ مختلفة توفر مستويات مختلفة من الأمان. بعض التصرف مثل حسابات الإنفاق اليومية وقابلة للمقارنة مع محفظة جلدية التقليدية.

الخيارات الرئيسية هي: (1) محفظة البرامج المخزنة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، (2) و، خدمة الانترنت على شبكة الإنترنت أو (3) خدمة "قبو" التي تحافظ على البتكوين الخاص بك حاليا المحمية أو محفظة multisig التي يستخدمها عدد من مفاتيح لحماية الحساب.
معظمها مواطن ضعفها: إذا قمت بتخزين البتكوين محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من عمل نسخة احتياطية من محفظتك بانتظام في حالة محرك الأقراص تلف. ومحافظ شبكة الانترنت توظف درجات متفاوتة الأمن ضد المتسللين، من جيدة جدا (متعددة العوامل التوثيق) لفقراء جدا (ID وكلمة المرور).

Comments